براكسيلابس الآن من بين أفضل 50 مشروع في مسابقة أبطال الأعمال في افريقيا

يسعدنا أن نعلن عن اختيار براكسيلابس من بين أفضل 50 مشروعا في مسابقة أبطال الأعمال في إفريقيا!

تدعم Africa Business Heroes رواد الأعمال الأفارقة الموهوبين والواعدين من خلال هذه المسابقة التي يتم من خلالها اختيار 50 شركة واعدة من أفضل أبطال الأعمال في جميع أنحاء إفريقيا، ثم إجراء المزيد من المقابلات لاختيار أفضل 20، ثم اختيار أفضل 10 متسابقين للتأهل للنهائيات.

أبطال الأعمال في إفريقيا (ABH) هو البرنامج الخيري الرائد لمؤسسة جاك ما في إفريقيا لدعم رواد الأعمال. تتمثل مهمتهم في إبراز وتنمية المواهب المحلية االتي تحدث تأثيرًا إيجابيًا في مجتمعاتهم وخارجها، وكذلك إلهام حركة ريادة الأعمال الأفريقية.

تختار المسابقة كل عام عشرة من “أبطال أعمال” من جميع أنحاء إفريقيا يتنافسون على حصتهم البالغة 1.5 مليون دولار أمريكي في تمويل المنح.

نحن سعداء للغاية بمشاركتنا في مسابقة أبطال الأعمال في إفريقيا، والتي تعد مسابقة مرموقة وكبيرة للغاية. ونشعر بكثير من الفخر لاختيارنا من ضمن أفضل 50 مشروع من أصل 12000 طلب تقدم للمسابقة.

أنشئ حسابك المجاني وانضم الينا الآن

عن نورهان عصام

نورهان عصام

شاهد أيضاً

براكسيلابس تشارك الدولة المصرية بجناح خاص في المعرض المقام على هامش احتفالية "قادرون باختلاف" والتي حضرها سعادة الرئيس عبد الفتاح السيسي

براكسيلابس تشارك الدولة المصرية بجناح خاص في المعرض المقام على هامش احتفالية “قادرون باختلاف” والتي حضرها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي

تهتم الدولة المصرية بملف الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعمل على تقديم الرعاية اللائقة بهم، والتوجيه …