براكسيلابس تفوز بثقة جميع كليات جامعة عين شمس

يسرنا ان نعلن أنه تم اختيار شركة براكسيلابس – الرائدة في مجال المعامل الافتراضية التفاعلية ثلاثية الأبعاد والتي لها خبرات متراكمة في التعليم الرقمي بالجامعات والمدارس داخل مصر وخارجها- لتفوز بثقة جميع كليات جامعة عين شمس وتصبح المورد الأساسي للتعليم الافتراضي داخل الجامعة.

 قام الفريق المختص بالجامعة تحت رعاية أ د/ محمود شوقي المتيني (رئيس جامعة عين شمس) وإشراف أ.د/ عبد الفتاح محمد فتحي سعود (نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب) وبرئاسة أ.د/ مني عبد العال (مدير وحدة تطوير التعليم) ود/ داليا يوسف (مدير الوحدة المركزية للتعلم الالكتروني) باختيار معامل براكسيلابس لتصبح المورد الاساسي للتعلم الافتراضي؛ لتغطية جميع طلاب الكليات العلمية والعاملين به. وهذا بدوره ما يعكس أهمية  و دور التعلم عن بعد والمعامل الافتراضية في العملية التعليمية لتقديم نموذج تعليم جامعي يحتذى به في رقمنة التعليم الجامعي في كافة التخصصات والتطبيقات؛ لتقديم طالب متفوق وخريج مثالي قادر علي احداث التغيير علي طريق التنافسية العالمية، خاصة بعد انتشار جائحة كورونا وإدراك المؤسسات الاكاديمية لأهمية التعلم عن بعد وفاعليته في استمرار العملية التعليمية خصوصًا أثناء الازمات.

وسيبدأ جميع طلاب الجامعة فوراً في إجراء التجارب باستخدام معامل براكسيلابس في المناهج الدراسية هذا العام، والتي ستوفر 120 تجربة افتراضية لطلاب؛ لتغطية جميع الكليات العلمية (العلوم والصيدلة والطب والتعليم والزراعة والهندسة والبنات) وتحقيق أهداف ومتطلبات الجامعة في التحول الرقمي في تدريس العلوم التطبيقية.

ونحن في براكسيلابس نتشرف ونفخر بأن نعلن عن انضمام جامعة عين شمس العريقة والمرموقة الي قائمة العملاء المميزين لمعامل براكسيلابس، ونود أن نتقدم بخالص الشكر لجامعة عين شمس والقائمين عليها لحرصهم الدائم على مواكبة التحول الرقمي متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح. وننتظر انضمام المزيد من الجامعات إلينا قريبًا.

معامل براكسيلابس لا توفر مجرد تجربة معملية افتراضية تفاعلية فحسب، بل تضيف أيضًا محتوى غنيًا يوفر للطلاب مزيدًا من الفهم والمعرفة. أنشئ حسابك المجاني الآن وانضم إلينا

 

 

عن نورهان عصام

نورهان عصام

شاهد أيضاً

براكسيلابس من بين أفضل 10 مشاريع في افريقيا

براكسيلابس من بين أفضل 10 مشاريع في افريقيا

منصة براكسيلابس فخورة بترشيحها ضمن أفضل 10 مشاريع في مسابقة أبطال الأعمال في أفريقيا (ABH). …