براكسيلابس تحصل علي جائزة UN SDGs في التعليم ٢٠٢١.

كنا قد شاركنا معكم الشهر الماضي خبر مشاركة براكسيلابس في التصفيات النهائية لجائزة “ريادة الأعمال في مصر” 2021، وها نحن الآن يسرنا أن نعلن أنه قد تم إختيار براكسيلابس للفوز على جائزة UN SDGs في التعليم، وتسلم الجائزة  د. خديجة البدويهى (المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة براكسيلابس) خلال حفل توزيع (جوائز رواد الأعمال) والذي اقيم في مصر للعام 2021. 

 

د.خديجة البدويهي اثناء استلام جائزة UN SDGs في التعليم ٢٠٢١.

 

وفي تصريح خاص للدكتورة خديجة البدويهى (المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة براكسيلابس) قالت : إن الحصول على هذه الجائزة شرفناً كبيرا لنا وشهادة نعتز بها تدل على دورنا الرائد وإنجازاتنا في مجال تكنولوجيا التعليم، فهدفنا في براكسيلابس هو جعل المعامل الافتراضية العلمية سهلة المنال وقابلة للاستخدام بأسعار معقولة للمؤسسات الأكاديمية والتعليمية والمدارس. حيث توفر براكسيلابس تجربة معملية افتراضية شيقة ،كما تضيف أيضًا محتوى غنيًا يوفر للطلاب مزيدًا من الفهم والمعرفة.

د.خديجة البدويهي اثناء استلام جائزة UN SDGs في التعليم ٢٠٢١.

د.خديجة البدويهي اثناء استلام جائزة UN SDGs في التعليم ٢٠٢١.

تعتبر مبادرة جوائز ريادة الأعمال في مصر  EGYPT’S ENTREPRENEUR AWARDS من أكثر المبادرات الفريدة في مجال الأعمال وريادة الأعمال في مصر، فهي تعتبر الأولى من نوعها في مصر للاحتفال برواد الأعمال، حيث قدم حفل توزيع الجوائز الأول في مصر تكريمًا لألمع رواد الأعمال عبر مختلف الصناعات في ليلة مليئة بالبريق والتواصل والترفيه وقبل كل شيء التقدير. الجدير بالذكر أن دورهم يتمثل في تقديم الخبرة والتوجيه الموضوعيين، مما يجعل هذه المبادرة كيانًا ذا مصداقية ومؤثر.

نحن سعداء وفخورين  للغاية بمشاركتنا وتكريمنا خلال هذا الحفل، ونود أن نشكر EEA علي هذا التكريم الرائع.

أنشئ حسابك المجاني الآن وانضم إلينا

 

عن نورهان عصام

نورهان عصام

شاهد أيضاً

براكسيلابس تشارك الدولة المصرية بجناح خاص في المعرض المقام على هامش احتفالية "قادرون باختلاف" والتي حضرها سعادة الرئيس عبد الفتاح السيسي

براكسيلابس تشارك الدولة المصرية بجناح خاص في المعرض المقام على هامش احتفالية “قادرون باختلاف” والتي حضرها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي

تهتم الدولة المصرية بملف الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعمل على تقديم الرعاية اللائقة بهم، والتوجيه …