براكسيلابس تختار شريكًا جديدًا للنجاح في الفلبين

 يسعدنا الكشف عن شراكة جديدة مع C&E Adaptive Learning Solutions الناشر والموزع التعليمي المعتمد في الفلبين، والذي يلبي احتياجات جميع قطاعات التعليم من خلال توفير الموارد المطبوعة والرقمية وكذلك منصات وأنظمة التعليم الإلكتروني للفصول الدراسية.

على الرغم من كون عام 2020 عامًا مليئًا بالاضطرابات العالمية، فقد كان السبب في عددًا من التطورات الرئيسية في C&E في الحلول الرقمية في التعليم، مثل التحول الواسع النطاق إلى التعليم عبر الإنترنت واستخدام منصات التعلم والمحتويات الرقمية.

وهذا بدوره ما يعكس أهمية و دور التعلم عن بعد والمعامل الافتراضية في العملية التعليمية لتعزيز نتائج التعلم للطلاب خاصة في مجال العلوم و تقديم نموذج تعليم  يحتذى به في رقمنة التعليم  في كافة التخصصات والتطبيقات، خاصة بعد انتشار جائحة كورونا وإدراك المؤسسات الاكاديمية لأهمية التعلم عن بعد وفاعليته في استمرار العملية التعليمية خصوصًا أثناء الازمات.

وتجدر الإشارة إلى أن مختبرات براكسيلابس يدعمها فريق متخصص من المبرمجين وخبراء التعليم الذين يعتزون بأهمية التجارب والاختبارات العلمية في مجال تعليم العلوم قد أُنشئت مختبرات براكسيلابس بهدف جعل مختبرات العلوم الافتراضية سهلة الاستخدام وفي متناول المؤسسات التعليمية والمدارس، كما نقوم أيضا بدمج المحتوى التعليمي الهام الذي يسهل فهم الطلاب لخطوات إجراء التجارب مع تزويدهم بمعلومات إضافية.

C&E Adaptive Learning Solutions هي شركة ديناميكية تتصور نفسها كمطور ومزود رائد للموارد والحلول التعليمية التنافسية عالميًا للأسواق الأكاديمية والمهنية الفلبينية. وفي السعي لتحقيق هذه الرؤية، تلتزم الشركة بتوفير موارد وحلول تعليمية مبتكرة وشاملة وتسعى باستمرار لتكون كيانًا مؤسسيًا مسؤولاً يوازن بين مصالح واحتياجات العملاء وأصحاب المصلحة والمجتمع.

فخورون جدًا بهذا التعاون المثمر الذي يتماشى مع أهدافنا في براكسيلابس لتحسين جودة التعليم وتشجيع الابتكار بين الطلاب على مستوى العالم.

عن نورهان عصام

نورهان عصام

شاهد أيضاً

براكسيلابس من بين أفضل 10 مشاريع في افريقيا

براكسيلابس من بين أفضل 10 مشاريع في افريقيا

منصة براكسيلابس فخورة بترشيحها ضمن أفضل 10 مشاريع في مسابقة أبطال الأعمال في أفريقيا (ABH). …