جامعة جدة تستفيد من استخدام معامل براكسيلابس الافتراضية في مقرراتهم الدراسية

أعلنت شركة براكسيلابس الرائدة دوليا في مجال المعامل الإفتراضية للعلوم عن إنضمام جامعة جدة بالمملكة العربية السعودية لتكون من ضمن الجامعات التي يسعدنا تقديم خدماتنا الرقمية بها ، لأكثر من 10000 طالب في جامعة جدة ، حيث بدأوا في إجراء تجاربهم باستخدام محاكاة براكسيلابس في مقرراتهم.

ابدا تجربتك الان فى معامل براكسيلابس ثلاثيه الابعاد!

 

جامعة جدة تعتبر أحدث الجامعات في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 2014م. تحتوي على 22 كلية تخصصية حديثة في مجالات التكنولوجيا والعلوم والهندسة وغيرها لتلبية احتياجات سوق العمل وفقًا لرؤية المملكة 2030، فهي تقدم تعليمًا أكاديميًا داعمًا للطلاب.

وكذلك في هذا الصدد نود أن نشكر كل من الدكتور طلال الاسمري، مدير مركز التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة جدة ، والسيد عبد الرحمن شيخ، ممثل Education E-Solutions، موزعنا في المملكة العربية السعودية ، على تعاونهما الكبير لتحقيق هذه الشراكة.

الجدير بالذكر أنه تم تأسيس براكسيلابس ويتم العمل علي تطويرها ودعمها باستمرار بواسطة فريق عمل متخصص من المبرمجين وخبراء التعليم الذين يدركون أهمية التجارب والإختبارات العلمية في مجال تعليم العلوم.

لقد قمنا بتطوير معامل براكسيلابس بهدف أن نجعل المعامل الإفتراضية للعلوم سهلة المنال، سهلة الإستخدام، وبأسعار مناسبة للمؤسسات التعليمية والمدارس. براكسيلابس لا تقتصر على توفير المعامل الإفتراضية للعلوم فقط، بل و تقوم أيضا بدمج محتوي تعليمي ثري يساعد الطلاب على فهم خطوات إجراء التجارب مع تزويدهم بمعلومات إضافية.

نحن فخورون بهذه الأخبار وننتظر انضمام المزيد من الجامعات إلينا قريبًا.

أنشئ حسابك المجاني الآن وانضم إلينا

 

ابدا تجاربك مع براكسيلابس الان مجانا!!

عن نورهان عصام

شاهد أيضاً

أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة "مبادرة كارتييه للمرأة" لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة “مبادرة كارتييه للمرأة” لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يسرنا أن نعلن أن خديجة البدويهي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة براكسيلابس، قد حصلت على المركز …