King’s College London تستفيد من استخدام معامل براكسيلابس الافتراضية في مقرراتهم الدراسية

نحن في معامل براكسيلابس، نبحث باستمرار عن طرق جديدة للوصول إلى المزيد من الشركات مع المؤسسات الأكاديمية والطلاب لكي يكونوا جزءا من عملية التقدم في تعليم العلوم اليوم. 
وبهذا الصدد ، نحن متحمسون للإعلان عن تعاون جديدة مع King’s College London، المؤسسة البحثية الرائدة المشهورة والتي تصنف بين المؤسسات العليا ضمن تصنيف جامعات العالم من (THE). 

 

King’s College London هي واحدة من أكبر مؤسسات تعليم الرعاية الصحية في أوروبا. فهي تضم ثلاثة مستشفيات تعليمية ولديها أكثر من 27,000 طالب من أكثر من 150 بلدا يلتحقون بكليات في العلوم والهندسة والعلوم الاجتماعية والقانون والعلوم الإنسانية وغيرها. 

 

وتجدر الإشارة إلى أن مختبرات براكسيلابس يدعمها فريق متخصص من المبرمجين وخبراء التعليم الذين يعتزون بأهمية التجارب والاختبارات العلمية في مجال تعليم العلوم.

 

وذكرت الدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة براكسيلابس قائلة “نحن متحمسون للعمل مع KCL ، واحدة من أفضل جامعات العالم، المملكة المتحدة هي محطتنا إلى أوروبا ولذلك نحن نتطلع إلى مساعدة المزيد من الجامعات على النهوض بنتائج طلابهم التعليمية وزيادة فرص ممارستهم للتجارب العلمية بشكل افتراضي.”

 

والجدير بالذكر أنه قد أُنشئت مختبرات براكسيلابس بهدف جعل مختبرات العلوم الافتراضية سهلة الاستخدام وفي متناول المؤسسات التعليمية والمدارس. كما نقوم أيضا بدمج المحتوى التعليمي الهام الذي يسهل فهم الطلاب لخطوات إجراء التجارب مع تزويدهم بمعلومات إضافية.

 

وأنه من دواعي فخرنا الدائم أن نعمل مع شركاء عظماء لنشر منصتنا إلى العالم ، وسيكون لدينا المزيد لمشاركته في الأشهر المقبلة. قم بمتابعة المدونة الخاصة ببراكسيلابس و الاشتراك في الرسائل الإخبارية ليصلك كل جديد لدينا.

عن نورهان عصام

نورهان عصام

شاهد أيضاً

يدًا بيد براكسيلابس مع اللجنة الوطنية للتعليم العالي (NCHE) لتحقيق رؤية مستقبلية متطورة للتعليم العالي في ليبيريا

عقد يوم الجمعة الماضي مراسم توقيع عقد شراكة بين معامل براكسيلابس و اللجنة الوطنية للتعليم …