بركسيلابس تعقد ندوة بجامعة المنصورة الجديدة تحت عنوان”أهمية المعامل الافتراضية ودورها في التعليم”

قامت براكسيلابس بعقد اجتماع خاص مع مجلس جامعة المنصورة الجديدة برئاسة أ.د.معوض الخولي رئيس الجامعة ولفيف من السادة عمداء الكليات العلمية ، وخلال الإجتماع عقدت ورشة بعنوان “أهمية استخدام المعامل الافتراضية ودورها في تدريس العلوم” لزيادة معرفتهم بالمعامل الافتراضية ومزاياها ودورها في التعليم.

 

سجل فى مختبرات براكسيلابس الافتراضيه الان

 

بركسيلابس تعقد ندوة بجامعة المنصورة الجديدة تحت عنوان"أهمية المعامل الافتراضية ودورها في التعليم"

خلال الورشة قام المهندس عمرو الجمل مدير مبيعات براكسيلابس بتقديم عرض توضيحي حول أهمية استخدام معامل براكسيلابس الافتراضية، والتي تعد محاكاة لبيئة تعليمية عملية ثلاثية الأبعاد حيث أكد المهندس عمرو للطلاب ضرورة إكمال التجارب المعملية عبر الإنترنت من خلال براكسيلابس لمواد الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا واستكشاف المفاهيم والنظريات دون الدخول إلى معمل العلوم الحقيقي، كما أكد على ضرورة دمج المحتوى التعليمي الذي يسهل على الطلاب فهم خطوات إجراء التجارب مع تزويدهم بمعلومات إضافية مشيرا إل أن ذلك الامر يوفر تجربة معملية افتراضية تفاعلية ومحتوى غني كما يوفر للطلاب مزيدًا من المعرفة.

و معامل براكسيلابس الإفتراضية دائما ماتخلق وتوفر للمؤسسات التعليمية والطلاب مجموعة كبيرة من التجارب الإفتراضية التي يتم تحديثها بإستمرار، وتغطي مجالات الكيمياء، والفيزياء والبيولوجيا. ويستطيع الطلاب تعلم التجارب وفهمها دون التعرض للمخاطر المختلفة مع توفير التكاليف الدورية لشراء المواد الكيماوية ومستلزمات المعامل.

 تم تطوير معامل براكسيلابس بهدف جعل المعامل الإفتراضية للعلوم سهلة المنال و الإستخدام، وبأسعار مناسبة للمؤسسات التعليمية والمدارس. براكسيلابس لا تقتصر على توفير المعامل الإفتراضية للعلوم فقط، بل و تقوم أيضا بدمج محتوي تعليمي ثري يساعد الطلاب على فهم خطوات إجراء التجارب مع تزويدهم بمعلومات إضافية توفر تجربة معملية افتراضية تفاعلية ومحتوى غني يوفر للطلاب مزيدًا من المعرفة.

ونود في براكسيلابس أن نتقدم بالشكر لجامعة المنصورة الجديدة برئاسة أ.د.معوض الخولي رئيس الجامعة وذلك لاستضافتهم لفريق العمل ، وسعيهم المستمر أن تكون جامعة المنصورة الجديدة جامعة ذكية تطبق أحدث استراتيجيات التعلم والتعليم و تقدم برامج تعليمية متميزة تساهم في إعداد خريجين مؤهلين مهنياً وبشرياً ولديها القدرة على مواكبة المتغيرات العلمية والتكنولوجية وتحقيق التنافسية في أسواق العمل الإقليمية والعالمية وفق معايير الجودة الشاملة.

 

كن شريكا وتعاون معنا للارتقاء بتعليم العلوم اليوم

 

ابدا تجربتك المعمليه عبر الانترنت الان!

عن نورهان عصام

شاهد أيضاً

ندوة-مجانية-براكسيلابس-من-الفلبين

ندوة رقمية ناجحة! كيف استفاد الطلاب والأساتذة في الفلبين من براكسيلابس

استضافت خديجة البدويهي – مؤسسة براكسيلابس – في الحادي والعشرين من سبتمبر ندوة افتراضية مثيرة …