براكسيلابس تنفذ أحلامك! قمنا بالتحديثات التي طلبتها.. انضم إلى ندوتنا الافتراضية المجانية لتعرف المزيد!

تعقد براكسيلابس ندوتها الافتراضية المجانية تحت عنوان “تحسين نتائج التعلم للطلاب ودرجاتهم باستخدام التحديثات والتجارب الجديدة من براكسيلابس” والتي من المقرر عقدها في يوم 27 مارس.
ستمكنك الندوة من التعرف على أكثر من 20 محاكاة لتجارب جديدة، بالإضافة إلى أننا سنقوم بالتنويه عن التطويرات التي قمنا بها في منصتنا لتلائم احتياجاتك. كل هذا جنبًا إلى جنب مع إضافتنا للخاصية الأكثر طلبًا، وهي: تجربة أكثر محورية حول المتعلم.

لأن براكسيلابس تهتم بطلباتكم وتتفاعل معها وتقوم بتنفيذها، فقد قام فريق من المتخصصين لدينا بإضافة خاصيتين رئيسيتين إلى منصتنا وإلى كل تجارب المحاكاة المعملية. هاتان الخاصيتان هما:

  1. تزويد الطلاب بالمزيد من الأسئلة العشوائية والتي لا تتكرر في كل مرة يعيدون فيها التجربة، وذلك عن طريق إمدادهم ببنك أسئلة أكبر بكثير من سابقه.
  2. إضافة شريط تقدم خاص بكل تجربة، مما يتيح للطلاب مراقبة تقدمهم خلال التجربة، و تزويدهم بالقدرة على تحكم أفضل في الوقت.

سواء كنت طالبًا أو مدرسًا أو أستاذًا أو حتى إذا كنت مهتمًا فقط بمعرفة المزيد عن براكسيلابس، فنحن نرحب بك ونحثك على الانضمام إلى هذه الندوة الافتراضية المجانية. خلال الندوة، سنقوم بعرض توضيحي مباشر كمثال لإضفاء بعض الإثارة على الحضور!

تستضيف براكسيلابس في ندوتها الافتراضية ثلاثة من خبراء التعليم في مجالات الحوسبة والمعلومات، والكيمياء الحيوية الطبية والبيولوجيا الجزيئية، وعلم العقاقير الإكلينيكي وعلم السموم. المتحدثون هم:

  1.  د. خديجة البدويهي
    المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة براكسيلابس
    دكتوراه في التفاعل بين الإنسان والحاسوب – جامعة شيفيلد.
  2. د. هبة علوي
    مدير العلوم، تخصص علم الأحياء، معامل براكسيلابس
    مدرس بكلية الطب – جامعة القاهرة.
  3. د. منى مجدي صابر
    خبير في مادة الكيمياء، معامل براكسيلابس
    مدرس الصيدلة الإكلينيكية وعلم السموم بكلية الصيدلة – جامعة القاهرة.

سيرشدك خبراؤنا عبر المنصة لأحدث عمليات المحاكاة والمميزات التي تمت ترقيتها بالإضافة إلى الإجابة على جميع أسئلتك.

تضمن لك مميزات براكسيلابس الجديدة الحصول على تجربة أكثر تفاعلية وخصوصية أثناء إجراء تجاربك المعملية الأكثر تعقيدًا.

كن مستعدًا لحضور الندوة في 27 مارس 2022، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت غرينيتش، أي 6 مساءً بتوقيت القاهرة.
لا تتردد في الانضمام إلينا في هذه الندوة الافتراضية المجانية لمعرفة المزيد حول براكسيلابس والتحديثات المعملية الجديدة.. سجل الآن من هنا!

عن شروق بدر شحاته

شروق بدر شحاته
شروق بدر شحاته، هي صانعة محتوى علمي وطالبة ماجستير متخصصة في الفيزياء النظرية. حصلت شروق على درجة البكالوريوس في الفيزياء والفلك من كلية العلوم بجامعة القاهرة، وعملت كمترجمة وصانعة محتوى علمي بدءًا من عام 2017، كما سبق ذلك عامان من التطوع في نفس المجال أيضًا. تضمن ذلك العمل مع مؤسسات مصرية وأجنبية ذات صيت ذائع في مجالي الترجمة والنشر العلمي، مثل: بيرسون الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة، وكتاب صوتي في السويد، وأنا أصدق العلم في لبنان، وعدة شركات مصرية على رأسها معامل براكسيلابس. تطمح شروق من خلال كتاباتها نحو تقديم محتوى علمي ثري وممتع، باللغتين العربية والإنجليزية، كما تهدف إلى تحسين جودة الكتابات العلمية، والحث على الاهتمام بتحصيل العلوم عامة، والعلوم الطبيعية خاصة، إيمانًا منها أن العلم والفن هما مفتاح تقدم الشعوب وارتقائهما.

شاهد أيضاً

ميزات و تجارب علمية افتراضية جديدة تقدمها براكسيلابس

مزايا و تجارب علمية افتراضية جديدة توفرها براكسيلابس الآن

قمنا في براكسيلابس بإطلاق مجموعة تجارب علمية افتراضية جديدة على موقعنا الإلكتروني لتزويدك وتوزيد الجامعات …