براكسيلابس تطلق مبادرة بعنوان” ذوي الهمم علماء المستقبل “

تحت عنوان “ذوي الهمم علماء المستقبل” أطلقت معامل براكسيلابس الافتراضية مبادرة هي الأولى من نوعها لاستخدام التكنولوجيا في تأهيل وتعليم ذوي الهمم في مجالات العلوم المختلفة.

هدف المبادرة هو تفعيل دور ذوي الهمم التنموي وتعزيز الوعي العام والمساهمة بدمجهم في المجتمع وتأهيلهم في مجالات العلوم وبالتالي تمكينهم ليكونوا شركاء فعالين في المجتمع.

ندعوكم لمشاركة في دعم مبادرتنا للوصول لأكبر عدد من متحدي الاعاقة لاستخدام معامل براكسيلابس الافتراضية في تجارب العلوم وبالتالي تأهيلهم لدخول الكليات العلمية بسهولة، وذلك من خلال دعم المبادرة عبر نشر #ذوي_الهمم_علماء_المستقبل وايصالها لجميع فئات المجتمع الفعالة ومنها: رجال الأعمال والمنظمات الخيرية، المؤسسات الحكومية مثل وزارة التضامن الاجتماعي.

مع براكسيلابس يمكنك إجراء تجارب العلوم من أي مكان باستخدام المعامل الافتراضية الثلاثية الأبعاد. كما لا نقتصر على توفير المعامل الإفتراضية للعلوم فقط، بل و نقوم أيضا بدمج محتوي تعليمي ثري يساعد الطلاب على فهم خطوات إجراء التجارب مع تزويدهم بمعلومات إضافية.

التكنولوجيا لا تتوقف أبداً، ولذلك فنحن نسعي دائماً وبإستمرار إلي البحث عن الطرق المختلفة لتطوير ودعم وتحسين النظم والحلول التي نقوم بإنتاجها.

فخورون بكوننا جزء من نسيج هذا المجتمع و يسعدنا دعمكم لبراكسيلابس المشروع الوحيد الذي يمثل جمهورية مصر العربية بين أفضل 10 مشاريع في مسابقة ” أبطال الأعمال في أفريقيا ABH  “.

 

عن نورهان عصام

نورهان عصام

شاهد أيضاً

براكسيلابس تشارك الدولة المصرية بجناح خاص في المعرض المقام على هامش احتفالية "قادرون باختلاف" والتي حضرها سعادة الرئيس عبد الفتاح السيسي

براكسيلابس تشارك الدولة المصرية بجناح خاص في المعرض المقام على هامش احتفالية “قادرون باختلاف” والتي حضرها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي

تهتم الدولة المصرية بملف الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعمل على تقديم الرعاية اللائقة بهم، والتوجيه …