معامل براكسيلابس الآن في جامعة نزوى

يسعدنا أن نعلن انضمام جامعة نزوى -إحدى الجامعات الرائدة والمرموقة في سلطنة عمان- إلى قائمة المؤسسات التعليمية المميزة التي انضمت مؤخراً لبراكسيلابس.
سيبدأ جميع طلاب قسم العلوم بالجامعة في إجراء التجارب باستخدام معامل براكسيلابس في المناهج الدراسية هذا العام، والتي ستوفر 120 تجربة افتراضية للطلاب؛ والتي تتحقق من خلالها أهداف ومتطلبات الجامعة في التحول الرقمي في تدريس العلوم التطبيقية. بالإضافة الي دمج براكسيلابس مع نظام إدارة التعلم بالجامعة (MOODLE) ليسهل علي الطلاب إستخدام براكسيلابس في أي وقت وفي أي مكان بسهولة.
تعد جامعة نزوى أول مؤسسة تعليمية أهلية ذات نفع عام في السلطنة، فقد استقبلت الجامعة الدفعة الأولى من طلابها في 16 أكتوبر 2004م، وعلى مدى الحقبة الماضية من تاريخ الجامعة ارتفعت أعداد الطُّلاب المقبولين فيها؛ وذلك لما تقدِّمه من برامج تعليميّةٍ عالية الجودة تتناسب مع سوق العمل. وتطمح الى تحقيق سمعة عالمية لجودة برامجها وخريجيها وكذلك التميز الدولي في الابتكار والتقدم والتطوير.
لقد قمنا بتطوير معامل براكسيلابس بهدف جعل مختبرات العلوم الافتراضية متاحة وسهلة الاستخدام وبأسعار معقولة للمؤسسات التعليمية والمدارس. لا توفر براكسيلابس معامل علوم افتراضية فحسب، بل تدمج أيضًا محتوى تعليميًا ثريًا يساعد الطلاب على فهم خطوات إجراء التجارب مع تزويدهم بمعلومات إضافية.
نود أن نتقدم بالشكر الى أ.د محمد السيباني وجميع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على ثقتهم في معامل براكسيلابس و حرصهم على مواكبة المتغيرات العلمية والتكنولوجية الحديثة، ونتمنى لهم المزيد من النجاح والتوفيق.
نفخر بهذا الخبر وننتظر انضمام المزيد من الجامعات إلينا قريبًا.

مع براكسيلابس يمكنك إجراء تجارب العلوم من أي مكان باستخدام المعامل الافتراضية ثلاثية الأبعاد

ابدا تجاربك مع براكسيلابس الان مجانا!

عن نورهان عصام

شاهد أيضاً

ندوة-مجانية-براكسيلابس-من-الفلبين

ندوة رقمية ناجحة! كيف استفاد الطلاب والأساتذة في الفلبين من براكسيلابس

استضافت خديجة البدويهي – مؤسسة براكسيلابس – في الحادي والعشرين من سبتمبر ندوة افتراضية مثيرة …