براكسيلابس من بين أفضل 10 مشاريع في افريقيا

منصة براكسيلابس فخورة بترشيحها ضمن أفضل 10 مشاريع في مسابقة أبطال الأعمال في أفريقيا (ABH). وهذه شهادة استثنائية لبراكسيلابس فهي تضع شركتنا كممثل فخري لمصر والعالم العربي وأفريقيا. ولا تزال المنافسة قوية، فالمنتخبين النهائيين سوف يتنافسون على حصتهم من مبلغ 1.5 مليون دولار أمريكي كتمويل للمنح. 

عن المسابقة

 مسابقة أبطال الأعمال في افريقيا هي مبادرة أفريقية أسستها مؤسسة ال”جاك ما.” وتهدف هذه المسابقة إلى دعم منظمي المشاريع في مجال صنع التغيير في أفريقيا الذين يقدمون تأثيرا نشطا على مجتمعاتهم المحلية. وتلك المؤسسة لديها مهمة ألا وهي إتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع الأفارقة لتنمية مواهبهم وأفكارهم التجارية وتشجيع الآخرين على مواصلة تنظيم المشاريع.

براكسيلابس من بين أفضل 10 مشاريع في افريقيا

براكسيلابس علي الخريطة 

قد قام فريق متخصص من المبرمجين و خبراء التعليم ببناء وتطوير برنامج براكسيلابس الذين يعترفون بقوة التجارب والاختبارات العلمية في مجال تعليم العلوم. وقد قامت الدكتورة خديجة البيدويهي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة براكسي لابس بافتتاح الشركة في عام 2016 مع إيمانها الكبير بأن اعتماد التكنولوجيا هو مفتاح التقدم التعليمي. وقد تخرجت على رأس فصلها أربع سنوات على التوالي ، وحصلت على الدكتوراه من جامعة شيفيلد  بالمملكة المتحدة لتكون أصغر محاضرة في كليتها. وكان تخصص الدكتوراه الخاص بها هو التفاعل بين الإنسان والحاسوب وتجربة المستخدم.

 

“يشرفنا أن نكون قد اختيرنا كأحد المشاركين في نهائيات مسابقة أبطال الأعمال في أفريقيا. إنه لأمر عظيم الفخر أن تكون براكس لابس ممثلة للعالم العربي ومصر بالأخص. وهذه الجائزة علامة بارزة على برنامج براكس لابس التي نحتفل بها مع فرقنا الموهوبة وعملائنا الذين يلهموننا كل يوم.” الدكتورة خديجة البدويهي، لمؤسس والمدير التنفيذي لشركة براكسي لابس.

 

ونحن ممتنون جدا لهذا الإنجاز ويسعدنا أنه تم اختيارنا ضمن أفضل 10 مشاريع من بين 12000 مشاريع مقدمة للمسابقة. سوف يكون لدينا المزيد لمشاركته في الأشهر المقبلة.  لذلك قم بمتابعة المدونة الخاصة ببراكسي لابس و الاشتراك في الرسائل الإخبارية ليصلك كل جديد لدينا.

 

عن نورهان عصام

نورهان عصام

شاهد أيضاً

براكسيلابس تفوز بثقة جميع كليات جامعة عين شمس

براكسيلابس تفوز بثقة جميع كليات جامعة عين شمس

يسرنا ان نعلن أنه تم اختيار شركة براكسيلابس – الرائدة في مجال المعامل الافتراضية التفاعلية …