براكسيلابس تشارك في القمة العالمية للتعليم الافتراضي Virtual South Summit Education

شاركت براكسيلابس ضمن فعاليات القمة العالمية للتعليم الافتراضي ، وجائت مشاركة الشركة ممثلة في الدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة براكسيلابس، الرائدة عالمياً في مجال معامل العلوم الافتراضية ، حيث عقدت القمة العالمية للتعليم الافتراضي Virtual South Summit Education يوم الخميس الموافق 13 مايو.

مشاركة براكسيلابس Virtual South Summit Education

وخلال المشاركة، ركزت الدكتورة خديجة البدويهي على نشئة براكسيلابس وتطوره وقوفا على نقاط القوة التي تميز بها منذ ذلك الحين، وكيف تغلبت الشركة على تحديات العام الماضي وعرض لرؤيتنا المستقبلية.
كما كانت فرصة رائعة لمشاركة موقعنا الحالى وتقدمنا وكيف وصلنا إلى مئات الآلاف من الطلاب الذين يستخدمون معامل براكسيلابس الافتراضية حاليا في تخصصات الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا من مناطق كثيرة حول العالم.

وتعد Virtual South Summit Education مبادرة رقمية مشتركة أنشأتها South Summit وجامعة IE والتي تجمع جميع كبار الرواد في الصناعة الرقمية وتكنولوجيا التعليم .حيث تقدم لقاءآت ومحتوى لأفضل المهنيين في هذا القطاع، إضافة لمسابقات خاصة ونقاشات مهنية هامة حيث تشارك الشركات الناشئة المبتكرة الأكثر نموا وقوة في تخصصاتها والتي تقدم مشاريعها المتخصصة وذات الأهمية الكبرى أمام كبرى المستثمرين والشركات.

والجدير بالذكر أن معامل براكسيلابس كانت ضمن الشركات الممثلة للتصفيات النهائية في الإصدارات السابقة من الحدث .

أنشئ حسابك المجاني الآن وانضم إلينا، كما لاتنسى الإطلاع على جديد مدونتنا الرقمية من هنا

عن نورهان عصام

نورهان عصام

شاهد أيضاً

يدًا بيد براكسيلابس مع اللجنة الوطنية للتعليم العالي (NCHE) لتحقيق رؤية مستقبلية متطورة للتعليم العالي في ليبيريا

عقد يوم الجمعة الماضي مراسم توقيع عقد شراكة بين معامل براكسيلابس و اللجنة الوطنية للتعليم …